الثلاثاء، 22 مارس 2011

وينك...وينك...


وينك يا الشّايب...تصورت روحي مانيش راجعه بش نحكيلك علّي يدور في خاطري..و اللي على خاطرو يدق قلبي:قلت كبرنا, و يا عزوزه احشم..اما,ما نجمتش! نطلع نهبط,نلقا حبك يا مولا بيتي هو الكل,ندور الدنيا شليله و مليله,و ما نلقاك كان انتي تفهمني..
هذا كي تحب تفهمني:تسكرت في و جهي البيبان: موش بيبان الدنيا,لا تعرفني نقد روحي معاها,اما تسكرت عليا بيبان روحي...قلبي ما عادش يحكيلي,روحي هجرتني و قعدت رهينه في تركينه,و حدي ,لا نحس,لا نفرح,لا نبكي,...نمشي و نجي,نشوف الجيران و نسأل علا الاحوال..الكل يجاوبني,الكلهم يحبوني,يوشحلو و يسألو..اما أنا ماعادش نعرفهم,و لاّ خلّيني نقلّك ,ما نحبّش نعرفهم!
 احوالي غريبه...الفاميليا...الخو و الاخت,الامّيمه و الحاج...ماعادش نعرفهم...الدنيا تبدّلت, و أنا كبرت..امّا رد بالك مازّلت مزيانه,لهلوبه,عينيّ يهبّلو و سِنيّا لولي...و خدودي تفّاح...حبّيت نفّكرك و برّه!
تعرفني عمري ما حكيت بلغه الزّهر,و الفرتونه...عندي انا ,الخدمه تجيب...تعبت و تعذّبت و ما قلتش اي..و علاه بش نقولها و هو ما يحّس الجمره كان اللّي يعفس عليها?
المهم,توحشتك و توحشت ايماتنا و قت اللي كانت كلمه من فمك تهزني لبعيد,و تبسيمه تخليني نسيب الدنيا و نجيك...توه ياالحاج..وينو? كل شي تبدل...قلبي مر يقطر,عيني تغزر و ما تراش,الهوا يدخل و يخرج و مانيش نتنفس..ضاقت عليا الدنيا ونتي ماكش حاث بيا...يمكن انا اللي ما خليتكش...اما اللي صار صار...و انا خوفي كان منك..اي منك انتي...
العزوزه هايمه...عزوزتك هايمه...داخله في حيط كيما يقولو توا...ما نيش نلاجي بروحي نلوج علا مخرج..اما نفضفض للقلب الي قلي في نها مالنهارات..:ادخل راك متاعي,مرتي و نحبك و نحن عليك,نصونك و نحطك في عيني,نفهمك و لو كان فهمانك صعيب عليا..اما وينو الكلام...! هاني فهمت اللي المحبه صبر..المحبه...دموع و صياح للصباح..صياح جواجيا و النار اللي شاعله فيا...صياح همومي...صياح المرا اللي ساكنه فيا..
جيتك نحكيلك,جيتك نشكيلك...جيتك و الهم قاتلني..و الغبن قاتلني...وينك كي كنت تصول و تجول...وينك...وينك...

العزوزة

هناك تعليقان (2):

  1. "على خاطر نحبك...نموت عليك,ريحتك,غزرتك...و محبتك ليا...."

    الشايـــب

    ردحذف
  2. و الله ,ربي يبقي الستر علينا!
    نحبك..نحبك!

    ردحذف